أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار

"لي ذراع ولم نتخذ قرارا".. المقاولون العرب يعلق على أزمة المسحات

   -  
فريق المقاولون العرب

كتبت- منة عمر:

أكد محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن اتحاد الكرة يستخدم أسلوب "لي الذراع" مع الأندية في أزمة المسحات، مضيفًا أن إدارة النادي لم تتخذ قرارا نهائيا في هذا الصدد حتى الآن.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال عادل: "اتحاد الكرة أرسل خطابات للاندية أكد خلالها على ضرورة إجراء مسحة لكل فريق قبل 48 ساعة من المباراة، على أن يتم إرسال نتائج المسحات إلى الجبلاية قبل 24 ساعة من موعد المواجهة، وفي حالة عدم إجراء المسحات سيتم فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل لاعب".

وأضاف: "الأمر أصبح شئ من (لي الذراع)، لم نتخذ قرار نهائي بشأن الأمر، ما يحدث أمر غير معقول".

وتابع: "حتى الآن نحن معترضين على الدفع، ولو افترضنا أن الأمر مُدرج في اللائحة لماذا لم تطالبنا اللجنة الخماسية بالدفع؟!".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة طالب أندية الدوري الممتاز بدفع تكاليف إجراء المسحات السابقة مع تحمل التكلفة في المباريات المقبلة.ش

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة