حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

مهاجم الأهلي يغيب عن مباراة الإسماعيلي

   -  
صلاح محسن

كتب - رمضان حسن:

أصبح لحاق صلاح محسن لاعب فريق الأهلي، بمباراة الإسماعيلي صعب بسبب احتياجه للعلاج عشرة أيام للمشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ12 من مسابقة دوري We المصري.

وأفاد المصدر في تصريحات عبر "مصراوي"، أن هناك صعوبة حول لحاق صلاح محسن بمباراة الإسماعيلي المقبلة بعد إصابته بالعضلة الأمامية.

وأشار المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - إلى أن اللاعب يححتاج لعشرة أيام حتى يستطيع المشاركة في المباريات دون قلق.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل ضمن حسابات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي حاليًا في الترتيب الثاني بجدول المجموعات برصيد ثلاث نقاط خلفًا للمتصدر سيمبا التنزاني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة