حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

مصدر لمصراوي: بنشرقي يفكر في شكوى استاذ القانون بجامعة سوهاج

   -  
أشرف بنشرقي
كتب - طارق طلعت:

قال مصدر مقرب من الدولي المغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، إن اللاعب مستاء للغاية من واقعة الامتحان الخاصة بإحدى فرق كلية الحقوق في جامعة سوهاج، وأنه يفكر في اللجوء للشرطة ومن ثم القضاء.

وكان الدكتور أحمد عبد الموجود استاذ القانون الدولي في جامعة سوهاج قد أورد سؤالاً افترض وفاة الدولي المغربي أشرف بنشرقي خلال إحدى الامتحانات وهو ما أثار حالة كبيرة من الغضب.

وقال مصدر مقرب من اللاعب من خلال تصريحات مصراوي، إن اللاعب يشعر بحالة كبيرة من الغضب والاستياء بسبب هذه الواقعة، كما أنه تحدث مع ممثله القانوني من أجل التحرك من الناحية القانونية ضد الدكتور المذكور.

وكانت اللجنة التي تدير نادي الزمالك قد عبرت عن غضبها من هذا الأمر من خلال بيان رسمي كما أنها قررت أن تتخذ الخطوات القانونية اللازمة في الأمر.

وقد وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبد الغفار بإحالة الرجل المذكور للتحقيق العاجل بالإضافة إلى إيقافه عن العمل.

وقام الوزير عبد العفار بالاتصار باللاعب من أجل التعبير عن استياء الوزارة لهذا التصرف الفردي الخاطيء، الذي لا يعكس جموع المجتمع الأكاديمي والجامعي، مؤكدًا تقدير الوزارة واحترامها الكامل لكافة الأندية المصرية الرياضية وجماهيرها العظيمة، واعتزازها بكافة اللاعبين المحترفين في بلدهم الثاني مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة