أهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهامليدز يونايتد ضد ليفربول .. محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ليدزبث مباشر .. فيديو : ليدز يونايتد وليفربول .. محمد صلاح على دكة البدلاء22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة سيراميكامسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوف

أجزاء جديدة من مسلسلي ليه لأ واللعبة

-  

أعلنت الفنانة مي كساب عن تصوير جزء ثالث من مسلسل اللعبة ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على  «إنستجرام» يجمعها بميرنا جميل .

وكتبت قائلة: «إنتو كمان هتوحشونا تعليقاتكم وكلامكم الحلو كان أحلي نعمه من رب العالمين ربنا يديم حبكم لينا وإستنونا في اللعبه ٣ بإذن الله».


المسلسل بطولة شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني، ورانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال.



تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم، فبعدما تمكنا من التوصل إلى شخصية سمير والتخلص منه، تلقى الإثنان أجهزة اتصال جديدة، ما يعني أن التحدي لم ينته بعد، بل ما يزال مستمرًا، من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.



وعلى الجانب الآخر بدأت الفنانة منة شلبي بتصوير الجزء الثاني من مسلسل ليه لا، الذي تدور أحداثه  في 15 حلقة وهو من تأليف نانسي عبد الفتاح وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة