عضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبيةأمسيات شعرية وأنشطة أونلاين بـ ثقافة القليوبيةالأكثر مبيعًافانوس رمضان .. ورشة فنية ببيت ثقافة دنشوايترجمات .. «تراث دافنشى» للألمانى ستيفان كلاين يكشف عن أشياء مجهولة فى سيرتهتنمية المواهب لدى المعاق.. بثقافة المنوفيةالشخصية الوطنية .. الخديو إسماعيل المتورط فى الديون وقانونه الذى غير تاريخ مصر كليًّاحليم بركات: أصعب مشاهدى فى «الطاووس» جاءت أمام جمال سليمانخبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»

تكريم اسم الراحل توفيق الدقن الجمعة

-  
توفيق الدقن - صورة أرشيفية

يكرم الفنان الراحل توفيق الدقن بحفل ضخم، الجمعة 5مارس، ويعقب التكريم عرض مسرحية «حسن ونميمه»، للمخرج المسرحي ياسين رياض، ويحتفل الأخير بتخريج الدفعه الخامسه لفريق مسرح العرب، في تمام الساعة الخامسة على مسرح تيوليب المعادى بالمركز الأوليمبى.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من نجوم الفن والصحافه برعايه المجلس العربي الدولي لحقوق الإنسان والتنمية وجمعيه ابناء فناني مصرورئيسها المستشار ماضي توفيق الدقن وعلي رأس الحضور لفنانه مديحه حمدي، الفنانه رجاء حسين، الفنانه هاله أنور، الفنان محمد عبدالواحد، الفنانه دينا عبدالله، الفنان مجدي صبحي، المخرج شريف عبداللطيف، المخرج عصام السيد، الفنان نبيل الزقزوقي، وابناء فناني الزمن الجميل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة