رجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتةياناكون ومصطفى شوبير ولاعبو الأهلي يهنئون علي لطفي بعد نهاية المباراةالفيفا يختار محمود عاشور حكم "var" في أوليمبياد طوكيو رسميًا

لحظة انفجار مركبة فضائية بعد دقائق من هبوطها.. شاهد

   -  
انفجار طائرة

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو يرصد انفجار نموذج مركبة "ستارشيب" الفضائية بعد دقائق من هبوطها. 

وانفجر نموذج SN10 لمركبة Starship الفضائية لشركة "سبيس إكس" بعد عدة دقائق من هبوطها في المنصة بولاية تكساس الأمريكية.

وقامت "سبيس إكس" بإطلاق تجريبي نموذج المركبة، الذي وصل إلى ارتفاع نحو 10 كيلومترات، ونفذ عملية هبوط ناجحة بعد العودة إلى منصة الإطلاق وقد وقع الانفجار وقع بسبب كمية زائدة من الوقود بعد الهبوط.

وتقوم شركة "سبيس إكس" بتطوير نظام نقل فضائي مكون من الصاروخ الحامل Super Heavy والمركبة Spaceship، وكلاهما متعددا الاستخدام.

وفي حال نجاح المشروع، سيكون من الممكن نقل أقمار صناعية وطواقم وحمولات إلى مسافات بعيدة، بما في ذلك إلى القمر والمريخ بواسطة هذا النظام.

وهذه هي ثالث عملية إطلاق لنموذج مركبة Starship، حيث انفجر الصاروخ أثناء الهبوط في التجربتين السابقتين في 10 ديسمبر و3 فبراير، لكن الشركة اعتبرتهما ناجحتين، لأن الهدف الرئيسي كان يتمثل في اختبار قدرة النظام على التحليق والانخفاض والتأكد من عمل أنظمة الإدارة والتحكم.

وكان مدير شركة "سبيس إكس" إيلون موسك يقدر فرص الهبوط الناجح أثناء الإطلاق الأول بنحو 30%.

لمطالعة الخبر على صدى البلد