بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدراليةحكاية بطولة أهلاوية..هاتريك خالد بيبو فى صن دوانز يعلن التتويج باللقب الافريقىحكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك أول بطل مصرى لكأس السلطانالزمالك يعسكر اليوم استعدادا للإنتاج الحربيالنيابة تحقق مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح شهادات دراسية مزورةضبط 48 طن أسمدة محظورة بيعه و39 طن ردة وأرز مجهولة المصدر بحملة تموينية بسوهاجتضبط تشكيل عصابى بحوزته 34 تذكرة شابو وسلاح نارى بقصد الاتجار فى جرجا بسوهاجضبط صاحبة محل بقالة بحوزتها كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار فى سوهاجضبط مدمن عذب طفله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيلية

أبو شقة: الحزب السياسي الحقيقي لا بد أن يكون متلاحما مع الجماهير

   -  
رئيس حزب الوفد

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ووكيل مجلس الشيوخ، إن الحزب السياسى الحقيقى لا بد وأن يكون متلاحما مع الجمهور.

وأضاف "أبو شقة"، خلال حواره الخاص ببرنامج صباحك مصري، المذاع على فضائية ام بى سى مصر 2، أن تعدد الأحزاب هو أساس الديمقراطية لأنه يقوم على الرأي والرأي الآخر.

وأشار رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، إلى أن أول يوم لإعلان فوزه كان حديثه للجنة الوفدية أمام كل وسائل الإعلام أن سياسة حزب الوفد تحتم أن نكون أمام حزبين أو ثلاثة على الأقل أقوياء على الساحة السياسية.

وتابع رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، أنه لا بد وأن يكون حزب الوفد بما يمثله وبتاريخه الذى يمتد إلى أكثر من 100 عام لاعبًا أساسيا على المسرح السياسى ليمثل المعارضة الوطنية الشريفة.

وأكد رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، أن وجود كم كبير من الأحزاب ليس عيبًا، لأن البديل أن نجد قيودا على قيام الأحزاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد