حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

فنانة تشكيلية: ابتكرت أفكارا جديدة للرسم وطرح حياة المواطنين على جدران الشوارع

   -  
فنانين تشكليين

قالت مها جميل، فنانة تشكيلية، إنها منذ الصغر وكانت تحب الرسم والتلوين، لافتة إلى أنها ترسم على الحوائط أو الأوراق وكل ما هو يسمح للرسم عليه وبدأت فى جمع الألوان المختلفة والمتنوعة.

وأضافت مها جميل، خلال حوارها برنامج صباحك مصرى، المذاع على فضائية، ام بى سى مصر 2، أن أحد أصدقائها اقترح عليها أن تبدأ الرسم على مساحات واسعة، فبدأت النزول إلى الشارع واستغلال موهبتها للرسم على حوائط المنشآت المختلفة وتجميلها.

وأشارت الفنانة التشكيلية، إلى أن موهبتها لاقت إعجاب الجميع، مما جعلها تسعى لابتكار أفكار جديدة للرسم وطرح حياة المواطنين على جدران الشوارع، منوهة بأنها خريجة فنون جميلة.

وتابع إبراهيم صلاح، الفنان تشكيلى من جانبها، أن فن الخردة قائم على  فكرة إعادة التدوير والقدرة على صداقة البيئة، مشيرة إلى أنه يتمنى إظهار أعماله بشكل مشرف ويظهر إلى العالم. 

وأكد الفنان التشكيلى، أنه يقوم بعمل جميع الخامات من الطين والجبس والاسمنت، وتكوين رسومات وأشكال بها، موضحًا أن  فن خردة الحديد الرسم بها صعب جدًا وخاصة فى تشكيله وفى تطبيع النسب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد