الانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيارموسم الدراما السوداء.. فى كل مسلسل «جثة»جولة شكرى السُّداسية!انتصار جديد للرياضة المصريةسؤالان«لقي مصرعه علي يد والده».. الداخلية توضح حقيقة مقتل طفل الإسماعيلية وتكذب الإخوان

طارق الشناوي: يوسف شعبان له ومضة خاصة وأحلام الجريتلى حالة إبداعية

   -  
ناقد فنى

قال طارق الشناوى، الناقد الفنى، إن الفنان الراحل يوسف شعبان تواجد فى ظل العمالقة، مع عمر الشريف وصلاح ذو الفقار ورشدى اباظة وفريد شوقى واحمد رمزى، وعلى الرغم من ذلك استطاع اثبات نفسة كنجم ساطع بينهم.

وأضاف طارق الشناوى، خلال حواره ببرنامج صباحك مصرى، المذاع على فضائية ام بى سى مصر 2، ان  الفنان يوسف شعبان له ومضة خاصة جدا، وتواجد فى ظل الكبار .

وأشار الناقد الفنى، إلى أن الله وهب الفنان يوسف شعبان موهبة طاغية، لافتا إلى أن الفنانة أحلام الجريتلى لمعت فى كافة أدوارها التى قدمتها خلال الأعوام الماضية.

وتابع الناقد الفنى، أن هناك بعض الفنانين لا يمكن ان تتصور عمل فنى بدونهم، على الرغم من انهم ليسوا الاسم الأول على التتر ولكن وجودهم يعنى وجود حالة إبداعية.

وأكد طارق الشناوى، أن استمرار الفنانين المتشابهين يعود إلى قوة المؤدى نفسه، منوها إلى أن  أحلام الجريتلى كانت تلقائية وشعبية وجدعة وقريبة إلى المشاهد .  

لمطالعة الخبر على صدى البلد