درجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية (الأسبوع 27)فنان بورسعيدى عن دوره كمساعد وزير الداخلية فى "الاختيار2": تفاصيل المسلسل دقيقة جدامسئول بمستشفى بنها الجامعى: تقارير دورية بحالة مصابى قطار طوخ والمتعافي يخرج فوراوفاة سيدة فى سقوط سقف منزل بأبو زعبل ومجلس المدينة يخلى عقارينرئيس جامعة بنها: خروج 20 مصابا بحادث قطار طوخ بعد تعافيهم واستمرار تقديم الخدمة للباقينوانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيها

إحباط هجوم ارهابي بمقاطعة كالينينجراد الروسية .. فيديو

   -  
احباط هجوم ارهابي

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها إعلان هيئة الأمن الفدرالية الروسية، اليوم ، عن إلقاء القبض على شخص كان يخطط لشن هجوم إرهابي في أحد مرافق الطاقة بمقاطعة كالينينجراد، غرب البلاد.

وذكرت هيئة الأمن الفدرالية في بيان لها أن الموقوف، وهو يحمل الجنسية الروسية، كان يخطط لتنفيذ الهجوم "لدواعي كراهية السلطات"، مشيرة إلى أنه كان يعمل أيضا على "تجنيد سكان محليين للمشاركة في أنشطة إرهابية".

وأكدت الهيئة أن عناصر الأمن عثروا في منزل المتهم على قنبلة يدوية الصنع وإرشادات بخصوص كيفية تصنيعها ومكونات لإنتاج متفجرات، بالإضافة إلى "مواد مسيئة للسلطات التنفيذية والتشريعية الروسية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد