تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين

الليلة أسامة منير ضيف برنامج " لايت شو " على قناة الحياة

   -  

يحل الإعلامي أسامة منير الليلة ضيفا على برنامج " لايت شو" الذى تقدمه أميرة العادلى وآية الغريانى تحت إشراف حازم شفيق ويذاع على قناة الحياة، ويتحدث أسامة منير في اللقاء عن أهم المحطات التي مر بها في مشواره الإعلامي وأهم المعوقات التي واجهته كما يتحدث عن عودته للغناء مؤخرا بأغنية "أنا".

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة