بدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»«الاختيار فضح الإخوان» يتصدر تريند تويتر بعد الحلقة 6 من «الاختيار2»نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)

Roar مسلسل جديد لـ نيكول كيدمان على Apple Tv

   -  

كشفت منصة Apple  عن العمل على مسلسل جديد بعنوان "Roar"، من تأليف ليز فلاهايف وكارلي مينش، وبطولة نيكول كيدمان وسينثيا إريفو وميريت ويفر وأليسون بري، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

تدور السلسلة الجديدة حول الخرافات النسائية، وهو يستند إلى كتاب قصص قصيرة تحمل الاسم نفسه لسيسيليا أهيرن، وطلبت منصة آبل ثماني حلقات مدتها نصف ساعة.

كما أعلنت +Apple TV  أن المسلسل الدرامي The Mosquito Coast، المستوحى من الرواية الأكثر مبيعًا، يطرح منه أول حلقتين في يوم الجمعة الموافق 30 أبريل المقبل، على أن تعرض باقى حلقات العمل في كل يوم جمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

السلسلة الجديدة للروائي والمؤلف نيل كروس الحائز على جوائز عديدة، واستنادًا إلى الكتاب الأكثر مبيعًا لبول ثيرو، يعد The Mosquito Coast مغامرة رائعة ودراما شخصية متعددة الطبقات تتبع الرحلة الخطيرة للمخترع، ألي فوكس (الذي يلعب دوره جاستن ثيرو)، الذي اقتلع عائلته من جذورها في المكسيك عندما وجدوا أنفسهم فجأة هاربين من حكومة الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة