حمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروك

بعد قتله وقطع عضوه الذكرى.. اعترافات قاتل ابن خالته فى السلام

-  
كلبش - صورة أرشيفية

إنهار المتهم بقتل إبن خالته فى السلام امام جهات التحقيق قائلا ،الضحية كان أقرب لى من اخى ولكن فى الفترة الاخيرة حدثت بيننا خلافات مالية وتطور الامر بيينا لمشادة كلامية تطورت لمشاجرة امسكت خلالها بسلاح ابيض وسددت له عدة طعنات فى الرقبة اودت بحياته .

أضاف المتهم :لم أتخيل ان إبن خالتى وصديقى فارق الحياة بسببى فجلست افكر فى طريقه تبدوا بها الجريمة وكانها تمت بدافع الشرف فقطعت عضوه الذكرى ولم اتخيل ضبطى بهذه السرعة .

كانت اجهزة الامن فى القاهرة تلقت بلاغا بمقتل شاب داخل شقته بالسلام وكشفت التحريات بعد مراجعة كاميرات المراقبة ان ابن خالته وراء ارتكاب جريمة القتل ،تم ضبطه واعترف بالواقعة فامرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة