محمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواء

بعد إيقافه في الأهلي .. ضربة جديدة موجعة لـ كهربا

   -  

يسود اتجاه لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، لاستبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه خلال شهر مارس الجاري.

وأبدى جهاز المنتخب استياءه من خروج كهربا عن النص في الأهلي، مما دفع النادي لتوقيع عقوبة مالية على اللاعب بقيمة 200 ألف جنيه مع إيقافه لمدة شهر.

وبدأ البدري يفكر جديا في استبعاد كهربا من حساباته في معسكر مارس الجاري، نظرا لأنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها اللاعب أزمة داخل القلعة الحمراء.

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس الجاري استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من الشهر الحالي ضمن الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

يشار إلى أن منتخب مصر بقيادة حسام البدري، يحتل صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط، من تعادلين مع كينيا وجزر القمر، وانتصارين أمام توجو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة