قيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندريةالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكي في «التحرش الجنسي بفتاتين»اشتعال النيران في شاحنة محملة بالمازوت على طريق أسوان الصحراوي الغربيضبط 96 طن تمور وياميش و10 آلاف لفة قمر الدين فاسدةالسجن 8 سنوات للمتهم بالتحرش فى جامعة خاصةمدبولي: بدء تنفيذ 14 مشروعا لتطوير «التجلي الأعظم» بسانت كاترينجبالي: مجلس النواب دوره لا يتوقف عند إصدار التوصيات للحكومةتخلصت منها بـ«إيشارب».. كواليس مقتل الطفلة «ريتاج» على يد والدتهاتعرف على بداية رمضان في مصر 2021 ودعاء استقبال الشهرمصر والسودان يرفضان مقترح إثيوبيا لتبادل المعلومات حول السدوزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات البلينا للاطمئنان على الخدمات الطبيةالمصيلحي: توافر كوبونات شراء السلع بمنافذ القابضة للصناعات الغذائيةعلي ربيع يرقص على مهرجان أخواتي في كواليس «أحسن أب» «فيديو»بعد شائعات تسريب بيانات 1.3 مليون مستخدم.. «كلوب هاوس» تنفي وقوع الاختراقصالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاع

بيولي: افتقدنا الجودة والأداء أمام أودينيزي.. وسنبدأ من جديد في المباراة المقبلة

   -  
ستيفانو بيولي مدرب ميلان
أوضح ستيفانو بيولي المدير الفني لـ ميلان أن فريقه افتقد للجودة والأداء في لقاء أودينيزي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

وأهدر ميلان نقطتين بالتعادل على ملعب سان سيرو 1-1 ضد أودينيزي ليمنح إنتر الفرصة لزيادة الفارق لـ 6 نقاط في صدارة الدوري قبل لقاء بارما.

وقال بيولي عقب المباراة: "أردنا الفوز، هذا عار، نعرف أننا كنا سنلتقي فريقا يلعب بأكمله خلف الكرة".

وأضاف "رأيت التصميم وانعدام الوضوح. افتقدنا الجودة والأداء، وليس الغضب والتصميم".

وأردف "سنبدأ من جديد في المباراة المقبلة، لكل مباراة قصتها الخاصة، يوم الأحد الماضي خضنا لقاءً أمام فريق أراد اللعب، وأودينيزي على العكس في تلك المباريات".

وتابع "كان علينا خوض المزيد من المواجهات الثنائية والمواجهة الوحيدة التي تمكنا من الفوز بها في الشوط الأول كانت عندما أتيحت الفرصة لـ سامو كاستييخو".

وأوضح "افتقرنا إلى الخصائص المناسبة لمواجهة هذا النوع من المباريات، وافتقرنا إلى المهاجمين الحقيقيين في الفريق. رافائيل لياو وأنتي ريبييتش لهما خصائص أخرى".

وعن سبب خروج ساندرو تونالي بين الشوطين: "إجراء احترازي، لقد شعر بمشكلة طفيفة في الركبة".

ورفع ميلان رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني للدوري الإيطالي، خلف إنتر بفارق 3 نقاط.

ويستعد ميلان لمواجهة هيلاس فيرونا في الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة