بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟أغلى 11 لاعبا بالزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة.. إنفوجرافحرم الأهلى من لقب السوبر.. ماذ قدم كارتيرون أمام الأحمر قبل القمة 121؟عبد الله أنيس يتوّج ببطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام.. صور3 لاعبين "سنة أولى قمة" فى الزمالك قبل مواجهة الأهلى الليلة.. صوربرة الملعب.. نور صابر لاعبة الطائرة: حلمى أكون مهندسة ديكور وبحب عمرو ديابرئيس الوزراء الإثيوبي: سد النهضة حال دون حدوث فيضانات في السودانموجة كوفيد الثانية في الهند تفتك بالشبابشاهد.. استعدادات هيئة الكتاب لانطلاق معرض فيصل الرمضانىأجواء مسلسل القاهرة كابول.. لماذا لم يدفن أسامة بن لادن فى قبر؟.. إعرف الإجابةمن هم "الفرقة الناجية" وكتاب "الملل والنحل" بعدما ذكروا فى مسلسل القاهرة كابولعلى جمعة بـ"مصر أرض الصالحين": السيدة حورية بنت الحسين عرفت بـ"طبيبة الغلابة"Shining Vale مسلسل يجمع بين الكوميديا والرعبجارديان: بوينج تدرس الإطاحة باثنين من كبار مديريها خلال أيام لاستعادة سمعتهاأسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 18 – 4 – 2021ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة بداية الأسبوعوزير الإسكان لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير المشروعات

نقل تصوير الموسم الثانى من The Wilds الذى يعرض على أمازون إلى أستراليا

   -  

يستعد القائمين على سلسلة  The Wilds للبدء في تصويرالموسم الثاني من العمل، على أن تقوم سلسلة أمازون بنقل التصوير من نيوزيلندا إلى أستراليا، وفقا لما نشره موقع "Variety"، وكان قد وصل الموسم الأول المكون من 10 حلقات في ديسمبرالماضى، وتم تجديده لـ موسم ثاني بعد وقت قصير من صدوره.

و صرح الوزير الفيدرالي الأسترالي للاتصالات والبنية التحتية الحضرية والمدن والفنون، هون بول فليتشر، ما يلي حول هذه الخطوة:

"تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لتصوير الإنتاجات الدولية في أستراليا في بناء القدرات في مجالات نقص المهارات في صناعة الشاشة لدينا، ويسعدني أن ABC Signature قد التزمت بإجراء فرص التدريب والتطوير للطاقم الأسترالي، لكل من أولئك الذين يعيشون في كوينزلاند وعبر أستراليا".

تدور القصة حول مجموعة من الفتيات المراهقات من خلفيات مختلفة اللواتي يجدن أنفسهن يقاتلن من أجل البقاء بعد تحطم طائرة تقطعت بهن في جزيرة مهجورة، وبالتالى يتصادم المنبوذون على حد سواء ويتعثرون حيث يتعلمون المزيد عن بعضهم البعض، جنبًا إلى الأسرار التي يحتفظون بها، والصدمات التي تعرضوا لها جميعًا، وما لا يعرفونه هو أن هؤلاء الفتيات لم ينتهِ بهن الأمر في هذه الجزيرة بالصدفة.

المسلسل بطولة صوفيا علي، شانون بيري، جينا كلوز، رين إدواردز، ميا هيلي، هيلينا هوارد، إيرانا جيمس، سارة بيدجون، ديفيد سوليفان، وتروي وينبوش.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة