تعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتة

ثيو جامس وروز ليزلى لـ بطولة سلسلة HBO الجديدة The Time Traveler’s Wife

   -  

سيشارك كل من ثيو جامس " Sandition" و روز ليزلى " Game of Thrones" في بطولة سلسلة HBO الجديدة، The Time Traveler’s Wife، والتي تستند إلى رواية لأودري نيفينيجر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تحكي الرواية القصة الرومانسية لزوجين هنري وكلير، حيث يعاني هنري من اضطراب وراثي يجعله يسافرعبر الزمن بشكل غير متوقع، أما كلير فنانة يجب عليها أن تتعامل مع غيابه المتكرر وإمكانية ظهوره مرة أخرى في أماكن خطيرة أو غير مريحة.

أعلنت HBO عن بدء العمل على المسلسل الجديد في خلال عام 2018، ويقوم ستيف موفات (Doctor Who) بكتابة السيناريو لـ The Time Traveler’s Wife،وإلى الان لم يتم تحديد موعد العرض الأول للمسلسل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تكييف زوجة Time Traveller على الشاشة، حيث لعب إريك بانا وراشيل ماك آدامز دور البطولة في فيلم مقتبس عام 2009 للرواية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما كشفت شبكتى Sky  و HBO  عن تجديد سلسلة  I Hate Suzie ، للموسم الثانى، وكان قد تم طرح الموسم الأول من العمل في نوفمبر من العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور سلسلة  I Hate Suzie، حول امرأة مشهورة انقلبت حياتها كلها رأساً على عقب عندما تم اختراق هاتفها وظهرت صورة لها في موقف بالغ الخطورة.

ويشارك في بطولة مسلسل I Hate Suzie، كل من  ليلى فرزاد ودانييل إنجز وناثانيال مارتيلو وايت، كما كشفت HBO Max بيان عن الموسم الثانى من مسلسل I Hate Suzie، صرحت فيه المنصة "I Hate Suzie هي دراما جريئة ومحفزة وأصلية تدور حول لحظة في الحياة، حيث يسأل كل منا نفسه عما إذا كان أي منا يمكنه البقاء على قيد الحياة كونه".

The Time Traveler’s Wife
The Time Traveler’s Wife
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة