النائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلاميةبعد استشهاده في "الاختيار 2".. نبيل فراج أول شهيد أثناء تطهير كرداسة من الإرهابالنيابة عن المتهمين بقتل نبيل فراج فى أحداث كرداسة: طمس الحقد الأسود أعينهمكنتت ضابطا.. محاصرة أخطر عناصر إجرامية في جزيرة البانجو بأسيوط.. فيديوقبل فوات الآوان.. كيف تعلم أطفالك التعامل مع الحريق خلال تواجدهم بمفردهمالنيابة تؤكد اتهام لص الشقق السكنية بمصر القديمة فى قضايا سابقةالأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساة

توسعات بطريق بلبيس - القاهرة الزراعى ضمن مبادرة "حياة كريمة"

   -  

قال المحاسب على الصناديلى، رئيس مجلس مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، إنه يجرى حاليا عمل توسعات بالطريق الحيوى "بلبيس الزراعى- مسطرد"، فى ظل مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، حفاظا على أرواح وأمن وسلامة المواطنين.

وأضاف الصناديلى لـ"اليوم السابع"، أنه نظرا لحيوية الطريق وما يعانيه لسنوات طويلة من إهمال تسبب فى العديد من المخاطر والحوادث نتيجة ضيق الطريق، يتم العمل به على قدم وساق، وتم عمل محضر انضمامى، شمل المحضر كل العاملين والمعنيين بكافة القطاعات من صرف صحى ورى وغاز وكهرباء كل ما يهم هذه الأعمال القومية الكبرى، لعمل توسعة للطريق بداية من مسطرد وحتى مركز ومدينة أبو حماد، مارا بالطريق بنطاق كلا من الوحدات المحلية بالزوامل وغيتة والعدلية وكفر أيوب سليمان، حيث سيتم توسعة الطريق ليصبح 4 حارات مرورية بدلا من اثنين.

وطالب الصناديلى، أهالى مدينة بلبيس بقليل من التحمل لما يتطلبه العمل على الطريق من بعض الاختناقات المرورية والتى جارى التنسيق مع إدارة مرور بلبيس لتوفير محاور مرورية بديلة تسهيلا للجميع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة