مسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديد

تكلفة استيراد الشاى 25 مليون دولار فى نوفمبر 2020

-  
أظهرت بيانات حكومية، تراجع الواردات المصرية من الشاى فى الفترة الأخيرة، حيث بلغت قيمة الواردات المصرية من الشاي نحو 25 مليون و383 ألف دولار فى شهر نوفمبر الماضى، بينما كانت نحو 29 مليون و329 ألف دولار فى شهر نوفمبر عام 2019، بتراجع بلغ نحو 3 مليون و946 ألف دولار.

وأوضحت البيانات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن واردات مصر من الشاى جاءت ضمن الواردات المصرية من السلع الاستهلاكية غير المعمرة والتي بلغت قيمتها الإجمالية نحو مليار و63 مليون و627 ألف دولار، فى شهر نوفمبر الماضى، مقابل مليار و193 مليون و929 ألف دولار فى نفس الشهر عام 2019، بتراجع بلغ نحو 130 مليون و302 ألف دولار.

وتضمنت قائمة أهم السلع واردات كلا من الأبقار والجواميس الحية وبلغت نحو 6 ملايين و620 ألف دولار في نوفمبر الماضي، مقابل 9 ملايين و172 ألف دولار في نفس الشهر عام 2019، بتراجع بلغ نحو 2 مليون و552 ألف دولار، يليها واردات اللحوم وبلغت نحو 152 مليون و715 ألف دولار في نوفمبر الماضي، مقابل 148 مليون و925 ألف دولار في نفس الشهر عام 2019، بزيادة بلغت نحو 3 مليون و790 ألف دولار.

وكان الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء قد أعلن قيمة العجز فى الميزان التجارى وبلغ 3.3 مليار دولار خلال شهر نوفمبر الماضي، مقابل 3.4 مليار دولار لنفـس الشهر من العام السابـق بنسبة انخفاض قدرها 4.7٪.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة