5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

تير شتيجن: برشلونة استحق التأهل لنهائي الكأس.. كانت مباراة مثيرة

   -  
مارك أندريه تير شتيجن

أبدى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، سعادته بالريمونتادا والانتصار على إشبيلية بثلاثية نظيفة، وبلوغ نهائي بطولة كأس الملك.

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ركلة الجزاء؟ لو كانوا سجلوها لأصبحت الأمور معقدة بالنسبة لنا، حيث لعبنا مباراة متكاملة ونستحق الانتصار والتأهل".

وأضاف: "من الجيد دائمًا مساعدة الفريق بالتصدي لركلات الجزاء، على الرغم من أنها دائما تقف على التوفيق، وسعيد جدًا بما حدث، وعقلية اللاعبين كانت مهمة جدًا ، كان من الضروري للغاية الفوز، ونحن سُعداء للغاية، ولا نتوقف عن الإيمان بما نقوم به، حيث نعمل على التحسن، ونأمل في الفوز بهذا اللقب".

وعن الريمونتادا، علق حارس مرمى برشلونة: "الأمر كان مختلفا عن غيره، والأجواء  في تسجيل الأهداف، ونحن دائمًا متحمسون ونريد الفوز باللقب".

واختتم الألماني مارك أندريه تير شتيجن صاحب الـ28 عامًا: "هدف برايثوايت القاتل؟ كل الأهداف مهمة، وكانت مباراة مُثيرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة