حمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروك

مرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»

   -  
رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ورئيس النادى الأهلي محمود الخطيب - صورة أرشيفية

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إن الأيام دائما ما تثبت صحة موقفه في معظم الأمور على الساحة الرياضية خصوصا حول محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، بعد إيقافه وتغريمه ماليا علي خلفية سلوكه مع موسيماني مدرب الأهلي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «سبق وحذرت إدارة الأهلي ومحمود الخطيب من سلوكيات كهربا، وراهنت على إثارته المشاكل والأزمات لكن دون جدوى».

وتابع مرتضي منصور: «محمود الخطيب يدفع الآن ثمن خطف كهربا ومساعدته علي الهروب من الزمالك لذلك سبق وقلت للخطيب إن كهربا هو هديتي لأخويا لكن يبدو إن الهدية كانت سودة ومنيلة».

ومضى قائلًا: «هذه ليست المرة الأولى لأزمات كهربا ولن تكون الأخيرة، ويكفي أنه سبق وأخل بكل قيم ومبادئ الأهلي وتم تغريمه مليون جنية لكن للأسف لم يتوقف أحد عن الجرم والمصيبة التى افتعلها كهربا ليعاقب بمليون جنيه».

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إيقاف اللاعب كهربا ومعاقبته ماليا بغرامة ٢٠٠ ألف جنيه، على خلفية أزمته مع المدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة