حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

توقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولار

-  
خام برنت - صورة أرشيفية

تسببت الانباء الواردة بشان اتجاه اجتماع اوبك بلس والمقرر عقده اليوم الخميس، إلى اتخاذ قرار بعدم زيادة الانتاج من الخام في زيادة اسعار خام برنت وغرب تكساس بمستويات بلغت نحو 2 % .

وعل الرغم من تراجع سعر برنت امس بنحو 1 % إلا انه حقق مكاسب جديدة في تداولات صباح اليوم وارتفع نحو 2 % ليصل إلى 64.07 دولار للبرميل بينما ارتفع سعر خام غرب تكساس لنحو 61.2 دولار للبرميل .

وتترقب الاسواق ما سيسفر عنه اجتماع اوبك بلس لتحديد سقف الانتاج خلال الفترة المقبلة وما اذا كان سيتم استمرار معدلات الانتاج بالوتيرة الحالية ام سيكون هناك اتجاه للزيادة المحدودة خاصة مع بدا ملامح التعافي على الاقتصاد العالمي واستمرار عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا ما يسهم في الحد من انتشار المرض وبالتالي استقرار الاسواق والعودة إلى سابق معدلات الانتاج والاستهلاك العالمي وكذا التجارة العالمية والتي تاثرت سلبا نتيجة تباطؤ الانتاج وتراجع الاستهلاك على مستوي العالم .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة