الانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيارموسم الدراما السوداء.. فى كل مسلسل «جثة»جولة شكرى السُّداسية!انتصار جديد للرياضة المصريةسؤالان«لقي مصرعه علي يد والده».. الداخلية توضح حقيقة مقتل طفل الإسماعيلية وتكذب الإخوان

حسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات

   -  
حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك

يرى حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك أن امتناع اللاعبين عن التدريبات أمر ليس احترافيا.
وقال السمري لبرنامج "الماتشط"، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "نملك لاعبين من الأفضل في مصر وخيارات المنتخب تشير لذلك".
وأكد: نستحوذ بشكل كبير طوال المباريات ولكن هناك قلة أهداف، هذه مشكلة فنية يجب على باتشيكو حلها.
وأشار: لا نلوم على المدرب، الرأي العام يطالب برحيله، ولكن القرار المناسب له توقيته المناسب.
وأكد: لم نناقش ملف رحيل المدرب لأنه خطأ كبير. وأضاف: عدم نزول اللاعبين للتدريبات وأي تمرد يحدث أشياء ليست احترافية، ويجب أن يكون هناك ثواب وعقاب ولم نفكر في العقاب لضغط المباريات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة