سيامة 5 قساوسة ورسامة 5 قمامصة من الرهبان في دير الأنبا بيشويفي 13 محافظة.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تتخطى 3 آلاف جنيهحراك بسبب حادث قطار طوخ وجدل بشأن قانون "المهندسين".. ننشر أبرز أحداث البرلمانبالصور.. آخر استعدادات "الثقافة" لإقامة معرض فيصل للكتابذاكرة اليوم.. إعدام المتهمين بأحداث ستاد بورسعيد وميلاد شيرى عادلمتحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديديةخالد عكاشة: "الاختيار 2 وهجمة مرتدة والقاهرة كابول" تخوض حربا كاشفة ضد الإرهابوليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنادرجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)

غلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربية

   -  
غلق مراكز للدروس الخصوصية - أرشيفية

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه تم غلق 19 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة، وغلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية في مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وطالب المحافظ، على أصحاب المحلات والمقاهي والورش بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق، وبأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.
وأكد محافظ الغربية، أن ذلك يأتي تنفيذا لقرارات الحكومة والإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ولمنع التجمعات، وأن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة