مصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوزلاعبو الزمالك يخضعون لاختبار «رابيد تيست»

خط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"

   -  
جامعة طنطا

أعلن الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، عن تخصيص خط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى من أعضاء هيئة التدرس وطلاب الفرق المختلفة بالكلية، وذلك على رقم الموبايل التالي 01278755094.
وأشار عميد الكلية على حرص الجامعة برئاسة دكتور محمود ذكي رئيس الجامعة على توفير كافة سبل التواصل مع الطلاب والتفاعل معهم حول أى معوقات أو مشاكل لسرعة حلها، وكذلك تبنى الأفكار والمقترحات التى من شأنها إحداث تطور ونهوض للعملية التعليمية بالكلية.
وأكد عميد الكلية، تعامله بحسم لكل من يتهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الكلية سواء من الطلاب أو غيرهم ، مؤكدا حرصه التام على سلامة الطلاب والطالبات، موضحا أنه أصدر توجيهات لأعضاء هيئة التدريس بلجان الامتحانات بالتعامل مع الطلاب وفق الظروف الاستثنائية التي نمر بها، متمنيا التوفيق لأبنائه الطلاب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة