هل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى بالخطأ فى الحوامديةمدحت صالح يطرح أحدث أغانيه الوطنية "عاشقها بالمللى" .. فيديوذكرياتهم فى رمضان..خصم 3 أيام من مرتب يحيى شاهين بسبب عبارة "أنا صايم"تقرير لـ إكسترا نيوز يكشف كل المعلومات عن اتفاقية حماية تراث العالم.. فيديو"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضة

بشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصة

   -  

(د ب أ)-

قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن بشرة الرجل تختلف عن بشرة المرأة؛ لذه فهي تحتاج إلى كريمات عناية خاصة.

وأوضحت هوبر أن بشرة الرجل تحتوي على غدد دهنية أكثر عددا ونشاطا، كما أن مسام البشرة لديه أكبر حجما؛ لذا غالبا ما تميل بشرة الرجل إلى اللمعان في منطقة الأنف والجبين، كما أنها تميل إلى البثور والرؤوس السوداء.

لذا تنصح خبيرة التجميل الألمانية الرجل باستعمال كريم عناية ذي نسبة دهون قليلة، وذلك لحماية البشرة من الجفاف وتحسين درجة مقاومتها من دون التسبب في زيادة الإفرازات الدهنية، التي تمهد الطريق لظهور الشوائب.

وإذا كانت البشرة تميل إلى الشوائب، فينبغي على الرجل حينئذ استخدام مستحضرات الجِل، التي تمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا وتعمل على ضبط إفرازات الغدد الدهنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى