فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

مش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابها

   -  

يتعرض الشخص أحيانا إلى سوء حظ  خلال معاملاته اليومية، وهناك العديد من المواقف التي يظن من خلالها الفرد أنه الأكثر نحسا على كوكب الأرض والتي وثقها الكثيرون على السوشيال ميديا.

ونشرت جريدة ديلى ميل البريطانية، العديد من الصور التى تعرض أصحابها إلى سوء حظ، حيث تحول إصبع امرأة للون الأزرق عندما تمزق قفازاتها أثناء صبغ شعرها، فيما اكتشف رجل أخر عقرب يختبئ في ملابسه الداخلية قبل ارتدائها.

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (3)

كما تظهر  الصور رجلا يكتشف سيارته غارقة بالماء لأن مخربًا قطع سقف سيارته المكشوفة، ولزيادة الطين بلة، تم فصله من وظيفته في نفس اليوم، كما وثقت امرأة دفعت مبلغ إضافي مقابل مقعد بجوار النافذة على متن طائرة، وذلك فقط حتى لا يتم وضعها في صف بدون نوافذ، لكنها فوجئت بحجز الكرسى الخطأ.

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (9)

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (8)

فيما روى أحد الأشخاص قصته الحزينة في كسر سطح البوتاجاز بعد تركيب سطح زجاجى عندما سقطت خزانة مطبخه عليه بشكل غير متوقع، كما نشر آخر صورة بعد أن وضح مديره ظرف ورقى يحتوى على أموال في آلة تقطيع الورق، حيث لم يكن يعرف أنه يحتوى على نقود.

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (4)

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (2)

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (5)

مواقف تعرض أصحابها لسوء حظ كبير  (7)
39707950-9294603-ANoth-a-69_1614167547090
39707952-9294603-One_person_shared_a_photograph_of_the_scorpion_their_friend_foun-a-77_1614168168431
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة