الأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربيةحمادة هلال: «وحشتني بسبوسة أمي ولمتنا في رمضان»تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابية بالمنياقطع مياه الشرب 7 ساعات عن مناطق بمدينة المنيا غداموجز اقتصاد اليوم الإثنين 19-4- 2021قرارات جديدة لتسهيل زيارة متحف الحضارة والترويج لهاللى مالوش كبير.. ياسمين عبد العزيز تقتحم المشاكل الزوجية بدراما اجتماعية متميزةتايلور سويفت تتصدر Billboard 200 للمرة التاسعة بألبوم معاد تسجيلهبن أفليك يتجاهل أخبار ارتباط أنا دى أرماس بالظهور بصحبة ابنه.. صورRagdoll مسلسل إثارة وتشويق جديد يطرح خلال 2021برنامج حياة كريمة يهدى عم محمد تروسيكل وبضائع.. والأخير يشكر المبادرةمفتى الجمهورية: ما زاد عن نصاب زكاة المال 2,5 % يمكن احتسابه من الصدقاتمصدر: عدم صحة شائعة الإخوان بإضراب إرهابى مسجون عن الطعامهشام يكن يعلن نيته الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة

إيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها

-  
ايمي طلعت زكريا

كتب - هاني صابر:

بعثت الفنانة إيمي طلعت زكريا، رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا .

ونشرت إيمي صورة تجمعها به بـ"تي شيرت المنتخب"، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أبي.. رحل وترك مكانا لن يملئه أحد.. فارحمه يا الله أضعاف السعادة التي ملئ بها حياتنا..اللهم أرحمه بقدر شوقنا له.. وأمواتنا جميعا".

يذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا في 8 أكتوبر 2019، بعد مسيرة فنية كبيرة، إذ قدم عددا لا ينسى من الأعمال في السينما والمسرح والتليفزيون، أبرزها "طباخ الرئيس"، "أبو العربي"، "غبي منه فيه"، "حاحا وتفاحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة