مياه المنيا: مليون و800 ألف جنيه لتحسين خدمات الصرف الصحى بقرية البهنساسامح شكرى ونظيره اليونانى يبحثان بالقاهرة العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةالأوقاف تواصل حملة تعقيم ونظافة المساجد على مستوى الجمهورية.. صورننشر أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةمسخر خانة.. أبو دلامة يهجو نفسه.. وهجاء للمدحانطلاق الدفعة الرابعة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة بالأقصرالبيئة تتوقع رياح مثيرة للرمال والأتربة حتى غدا بالقاهرة وتصل الصعيد الثلاثاء385 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء فى الشرقيةوزارة البيئة تشارك في تدريب افتراضي لانسكاب الزيت في البيئة البحرية«الشواطئ»: تنفيذ 4 مشروعات لحماية شاطئ الأبيض وخليج مرسى مطروح (صور)رياح مثيرة للرمال .. «البيئة» تحذر من طقس القاهرة والصعيد1805 طالب بالثانوية العامة يؤدون الامتحانات التجريبية في الوادي الجديدمجلس إدارة صندوق التنمية المحلية يستعرض كشف حسابه خلال 18 شهرًا (تفاصيل)محافظ الإسكندرية يتابع تنفيذ قرار تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحال والمطاعمزراعة المنوفية: إزالة 30 حالة تعدي في النصف الأول من أبريل.. وتحرير 4 آلاف محضرمياه القناة تنتهى من أعمال الإحلال والتجديد لمحطة رفع أبو عطوة بالإسماعيليةرفع 15 طن مخلفات فى حملة نظافة بحى شرق الأقصر وضبط قاطرات تعيق المرور بأرمنتتعقيم مسجدى سيدى أحمد البدوى بالغربية وإبراهيم الدسوقى بكفر الشيخضبط كميات لحوم ودواجن مجهولة المصدر فى حملات تموينية بههيا وبلبيسرصف ورفع كفاءة طريق 39 "كفر إبراش- مشتول السوق- منيا القمح" بـ3 ملايين جنيه

تعرف على جائزة "كوامي ناكروما" والحاصلين عليها داخل مصر

   -  

قالت نبيهة هيكل، أستاذ الكيمياء الفيزيائية بجامعة القاهرة والفائزة بجائزة " كوامي ناكروما"، إنها حصلت على هذه الجائزة نتيجة مجمل أعمالها والإنتاج العلمي الخاص بها، معقبة: نقوم باختيار 10 أبحاث في مواضيع مختلفة ولكنها تندرج تحت باند الكيمياء الفيزيائية الكهربائية.

وأضافت "هيكل" خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أنها حصلت على المركز الأول على كلية العلوم بجامعة القاهرة، وعليه أصبحت معيدة داخل الكلية، مشيرة إلى أن أول بحث لها كان عام 1970.

واسترسلت: تعديت الـ100 بحث خلال مسيرتي في مجال التعليم.

وأوضح صلاح عبية، المدير والمؤسس لمركز الفوتونيات والمواد الذكية، أن جائزة ناكروما تتكون من 3 جوائز، منها على مستوى القارة والمناطق وغيرها، معقبا: حصلت على جائوة ناكروما على مستوى القارة والأستاذة فكيهة حصلت عليها على مستوى المنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد