فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

لقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، وأهمها يرد فى هذا التقرير.

السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربية

 
قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدولة العربية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية صدي البلد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد ترشيح أحمد أبو الغيط لأمانة الجامعة كأمين عام للجامعة الدول العربية.

وأضاف السفير حسام زكي: "قطر أبلغتنا من مدة أنها تؤيد إعادة ترشيح أحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة الدول العربية"، مشيرا إلى أنه لا يوجد حجر على آراء الآخرين ومن حق كل دولة البحث عن مصالحها".

وأكد حسام زكي، أن الجامعة الدول العربية تواجه مشكلات ولكن لا أحد يريد سقوطها، لافتا إلى أن خطوات أحمد أبو الغيط تكون محسوبة ومدروسة ولا بد من توحد الإرادة العربية لحل كل الأزمات.

وتابع، أن النظام السوري لابد أن يدرك المرحلة الجديدة ويستوعب المعارضة ولا مكان للإرهاب والإرهابيين في أي مرحلة جديدة للسوريين والعرب ينظرون إلى سوريا باهتمام لعوتها مرة أخرى للجامعة العربية، مشيرا إلى أن الاجتماع القادم برئاسة الكويت في شهر سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة