اليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرزتعرف على طرق علاج التنقيط الأنفى الخلفى فى المنزل.. أبرزها شرب السوائلمقتل قيادي حوثي في «الحديدة».. ومرصد يمني يحذر من خطورة الألغامالأديب محمد سلماوي يكشف أسرارا من حياته: أمي رسامة وعندي 10 آلاف كتابنائب محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات العزل: يجب الالتزام بالإجراءاتالرياضيون قدامى ينعون «الفارس» إبراهيم يوسف: ربنا يرحمه.. في الجنة10 معلومات عن حي جاردن سيتي الجديدة بالعاصمة الإدارية

8970 تلميذًا بالصف الثاني الإعدادي يؤدون الامتحان المجمع في شمال سيناء اليوم

   -  
حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء

يؤدي عدد 8 آلاف و970 تلميذًا وتلميذه بالصف الثاني الإعدادي في مدارس محافظة شمال سيناء، اليوم الخميس، امتحان نصف العام المجمع متعدد التخصصات، وسط إجراءات احترازية مشددة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان لمدة ساعتين، وهو عبارة عن ورقة امتحان واحدة، تضم عددا من أسئلة الاختيار من متعدد، موزعة على المواد الدراسية التي تضاف إلى المجموع.

أشار رضوان إلى توقيع الكشف الطبي على التلاميذ عن طريق الكواشف الحرارية قبل دخول اللجان الامتحانية، وإتباع الإجراءات الاحترازية ودخول الطلبة إلى لجان الامتحانات بالكمامة الواقية.

أشار رضوان إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية بالعريش وغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتنسيق مع غرفة عمليات الوزارة والمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة