مهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرزتعرف على طرق علاج التنقيط الأنفى الخلفى فى المنزل.. أبرزها شرب السوائلمقتل قيادي حوثي في «الحديدة».. ومرصد يمني يحذر من خطورة الألغامالأديب محمد سلماوي يكشف أسرارا من حياته: أمي رسامة وعندي 10 آلاف كتابنائب محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات العزل: يجب الالتزام بالإجراءاتالرياضيون قدامى ينعون «الفارس» إبراهيم يوسف: ربنا يرحمه.. في الجنة

أحمد سامي: طارق حامد الأفضل بالزمالك.. وعلى كهربا العلم أن الأهلي يحكمه قواعد

   -  
طارق حامد

قال أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سموحة، إن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو أهم وأخطر لاعب في صفوف الزمالك، ومن بعده أشرف بن شرقي.

وأضاف سامي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "في المباراة التي خسرتها أمام الزمالك، لم يظهر سموحة بمستوى جيد، وكنا نستحق الخسارة، وأعتبر طارق حامد هو أهم وأخطر لاعب في صفوف القلعة البيضاء، ومن بعده أشرف بن شرقي".

وتابع: "تلقينا عروضًا لبيع المهاجم حسام حسن، ولكن عندما سألني فرج عامر عن رأيي رفضت رحيله".


واستكمل: "أحمد ياسر ريان مهاجم جيد جدًا ويستحق التواجد في الأهلي، ولكن الأحمر يمتلك لاعبين كُثر في هذا المركز وأقوياء جدًا، صلاح محسن من أفضل لاعبي مصر ولديه إمكانيات فردية لا تتكرر، ولكنه يحتاج للعمل في الجانب الجماعي".

وعن ما ينقص بيراميدز للمنافسة على الدوري، أوضح سامي: "هناك أشياء لا تُقال على الهواء، هي منظومة إدارية جيدة وتوفر كل شىء، الكرة في ملعب المدير الفني واللاعبين، يجب أن تكون هناك شخصية قوية تكتيكية، وفي بعض المباريات لا نجد انضباط تكتيكي".

وعن أزمة محمود كهربا مع الأهلي، قال: "اللعب في القلعة الحمراء نعمة، هو كلاعب لا خلاف على إمكانياته، ولكن النادي يحكمه قواعد ولا يجب أن يخالفها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة