ترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًا

الزمالك: كسل مسئول كلف خزينة النادي 20 مليون جنيه

   -  
أشيمبونج

قال خالد الغندور، مُقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك الفضائية، إن كسل مسؤول سابق بناديه في أزمة محترفهم السابق أشيمبونج أدى لتكليف خزائن النادي مبلغ مالي يصل إلى 20 مليون جنيه.

وأضاف الغندور، خلال تقديمه البرنامج، قائلًا:" هناك بالفعل حكمًا لصالح أشيمبونج حاليًا يقضي بدفع مليون و100 ألف دولار قبل نهاية الشهر الجاري وإذا لم يتم الدفع سيتم خصم نقاط، أشيمبونج لم يكن له حق في الزمالك ولكن بسب كسل مسؤول سابق بالزمالك سيتحمل النادي 20 مليون جنيه".

وتابع مقدم برنامج زملكاي:"أشيمبونج سجل في أول مباراة له مع الزمالك ثم لم يُسجل وأُصيب وعاد لبلاده للعلاج وعُولج هناك بطريقة خاطئة وهذا ما اكتشفه طبيب الفريق وتم إعطائه مستحقاته ووقع على ذلك ثم تم تصوير مقطع فيديو بذلك وأول حكم وثاني حكم كان لصالح الزمالك ولكن مسؤول بالزمالك رفض منح المحامي الأجنبي مبلغ مالي فحوّل المحامي الإيميلات على هذا المسؤول ويوم الحكم كان المفترض أن يرد المسؤول ولكن لم يرد فرأت المحكمة أن هذا غير احترام لها فحكمت بمليون و100 ألف دولار.

وأتم الغندور تصريحاته بالإشارة إلى أن هناك قضية جارية بين الزمالك ونادي مارتيميو ويحاول مسؤولو النادي الحاليين حل الأمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة