في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»

تغير اسم فيلم "ماما وزيرة" لـ "ماما معالى" وبشرى بطلة العمل

-  

قررت الجهة المنتجة لفيلم "ماما وزيرة" تغير اسم العمل لـ "ماما معالى"، وذلك بعد التعديلات في السيناريو حسب رؤية مخرج العمل أحمد نور، حيث ستقدم بطولة الفيلم النجمة بشرى بعدما اتفقت الجهة المنتجة معاها على بطولة العمل.

وكانت قد أعتذرت الفنان داليا البحيرى عن تقديم العمل، ليلجأ صناع الفيلم لبشرى لتقديم البطولة، حيث يتم التعديل على السيناريو حالياً الذى يكتبه نادر صلاح الدين، حتى يتمكن صناع الفيلم من التصوير خلال الفترة المقبلة مباشرة .

"ماما معالى"  بطولة بشري، محمد جمعة، بالإضافة إلى مجموعة من الأطفال، والفنانين الشباب

وفى سياق أخر، تواصل بشري تصوير الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذى يقدم بطولته كل من النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة