"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرماليوم.. محاكمة المتهمين بالانضمام لداعش الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة 5 طلاب بـ "تنظيم داعش الجيزة"النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةيد الأهلى أمام الزمالك فى تحدى فاصلة تحديد بطل دورى المحترفينمسحة طبية اليوم لتحديد موقف الشناوى من مباراة سموحةبيكهام يطمئن جماهير الأهلي على إصابته في مباراة الزمالكالزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيروننجم أولمبى.. كيشو المصارعة يحتل المركز الرابع فى التصنيف العالمىقصة صور .. محمد شريف مبدع مهاراتفريق "أمل الزمالك" يضم 29 لاعبا من 3 مراحلة عمريةكيف تضبط استهلاكك وتعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية؟ إليك 4 طرق3 حالات.. ما هو الموقف النهائي للحاجزين في "سكن لكل المصريين"؟كل ما تريد معرفته عن قاعة المومياوات الملكية بعد افتتاحها في يوم التراث العالمى

أول معيد من أبناء دار رعاية أيتام بالشرقية: فرحتى لا توصف وربنا حقق حلمى

   -  

فرحتى لا توصف، كنت متخيل أن ظروفى الاجتماعية ستكون عائق التعيين، لكن الحمد لله ربنا حقق حلمى"، هكذا علق عبد الله شكرى أول معيد يلتحق بهيئة تدريس، بكلية التربية الرياضية من دار أيتام بالشرقية.

وقال عبدالله شكرى، لـ"اليوم السابع"، إننى أقمت بدار رعاية الأيتام منذ وعيت على الدنيا، بعمر 18 عاما وانتقلت لسكن خاص مع 4 من أخواتى، نعتمد على أنفسنا نعمل ونتعلم فى نفس الوقت، معربا عن تقديره وشكره للدار التى تربى فيها.

وأضاف أنه كان لا يفضل التحدث عن ظروف الاجتماعية، بين زملاءه وأساتذة بالكلية، حتى لا ينظر له بالشقفة، وكان من متفوقين على مدار سنوات الدراسة.

وأشار إلى أنه عمل في أحد الأندية الخاصة بجوار دراسته بالكلية، لتوفير نفقاته الخاصة واستكمال تعليمه لتحقيق حلمه، حيث كان يبدأ يومه من الفجر ينتقل عبر بالمواصلات من العاشر إلى الزقازيق لأن الكلية عملية والحضور ضمن درجات السنة، ويعود منها إلى العاشر للعمل بالنادى حتى الـ10 مساء.

كانت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد كمال الدين الحجاجى وكيل الوزارة، قد أعلنت تعيين عبد الله شكرى موسى أحد نزلاء دار الرعاية بالمدينة المنورة بالعاشر من رمضان تعيين معيد بكلية التربية الرياضية.

وقال وكيل الوزارة، في بيان له، إن البيئة المحيطة والمناسبة للطالب ساعدته على التفوق العلمى والرياضى وأيضا تميزه الأخلاقى.

وقدم وكيل الوزارة، الشكر لمجلس إدارة المدينة المنورة بالعاشر من رمضان والعاملين بالدار على اهتمامهم بالأبناء والجهد المبذول لتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية للوصول بهم إلى التنشئة الصالحة التى تهيؤهم للدمج بالمجتمع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة