وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

لاعب الترجي السابق: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. وهدفنا الحصول على دوري الأبطال

   -  
الزمالك والترجي

قال كمال زعيم لاعب نادي الترجي التونسي السابق، إن مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي ستكون قوية وحماسية فى دوري أبطال أفريقيا كون الفريقين من زعماء القارة، مشيرا إلى أن الفريق التونسي يسعى لحصد لقب دوري الأبطال فى النسخة الحالية. 

الزمالك يواجه الترجي على ملعب رادس بتونس، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وقال زعيم خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "مباراة الزمالك والترجي مهمة للفريقين وحدث لا يتكرر كثيرا، ننتظر مباراة مميزة أمام فريقين كبار في إفريقيا".

وأضاف: "مهما كان وضع الزمالك في الوقت الحالي لكن لا أحد يستطيع أن يتنبأ بالنتيجة، وحصد نقاط المباراة مهم للفريقين ، الترجي هدفه الأول هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وأكمل: "الزمالك مطالب بتحقيق المكسب لكي يبقي على آمال تؤهله، ستكون مباراة حماسية وكل فريق سيحاول البحث عن الانتصار، والتعادل في مصلحة الترجي وليس الزمالك ، الذي سيتحكم في أعصابه ويركز أكثر في الملعب هو من سيحقق الفوز".

وأتم: "مرحلة المجموعات بها منافسة كبيرة، ونتمنى الترجي يكون صاحب اللقب، وأن نرى نهائي عربي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة