وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

حازم إمام يكشف كواليس اجتماع الجبلاية: خياران أمام الاتحاد لأزمة المسحات مع الأندية

   -  
حازم إمام واحمد مجاهد

كشف حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري السابق ومجلس النواب الحالي، كواليس الاجتماع مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية خلال تكريم الرياضيين بمقر البرلمان.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "الاجتماع مع اتحاد الكرة كان عن يدور بأكمله عن أمور تخص كرة القدم بشكل عام، وعن التساؤلات المختلفة بشأن المسحات الطبية والنشاط الرياضي الخاص بالناشئين والبراعم والكرة النسائية".


وأضاف: "أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وعد أنه خلال الفترة المقبلة سيحل أزمة إجراء مسحات كورونا بشكل أو بآخر، وسيكون أمام الأندية خيارين فقط، إما تحمل التكلفة بالكامل، أو يتحملها اتحاد الكرة ثم يتم خصمها من مُستحقات الأندية بالجبلاية".

واختتم: "من وجهة نظري لا يصح أن تخوض الأندية مباريات الدوري دون إجراء مسحات طبية أو حتى تحاليل (رابيد تيست)".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة