حبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيه

الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداري

   -  
بوابة نادي الزمالك - صورة أرشيفية

قال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، تسلمت النادي وفي خزينته مليون و250 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن الزمالك عليه ديون متراكمة تصل المليار ونصف المليار جنيه.

وأضاف السمري، في تصريحات تليفزيونية، أن أشرف صبحي وزير الرياضة طالب المؤسسات الحكومية بالصبر على الزمالك في تحصيل مستحقاتها المالية لدى النادي، مشيرًا إلى أن إلغاء لائحة الزمالك الحالية تعني دمار للنادي.

وتابع السمري، أنه يفضل تأجيل الحديث في أزمة لافتات نادي القرن بعد شكوى الأهلي لإزالتها، لحين انتخاب مجلس جديد خاصة وأن هذه الأزمة تحتاج للأموال، مضيفًا «بالنسبة لفريق الكرة الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين على مستوى مصر، ولكن نتائج الفريق الأخيرة مشكلة فنية على باتشيكو العمل على حلها، والإدارة لم تتطرق على الإطلاق لقرار إقالة باتشيكو».

واختتم حسين السمري تصريحاته، أن الزمالك في مرحلة تخبط إداري، بعد رحيل المجلس السابق، خاصة وأن موقف اللجنة غامض، بينما الجوانب الفنية للزمالك يقدم مستويات مميزة للغاية، إلا أن النتائج مؤخرًا لم تكن في صالحه، مضيفًا «الزمالك أساء التقدير في التعاقد مع سيف الدين الجزيري لقيده أفريقيًا مع المقاولون العرب، وبالنسبة لفرجاني ساسي سيستمر مع الفريق وأثق في استمراره خاصة وأن هناك إصرار ببقاء اللاعب».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة