سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيه

اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيى

   -  
خالد الغندور - أرشيفية - صورة أرشيفية

سادت حالة من الغضب والاستياء بين لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بسبب تصريحات مقدمي ومحللي قناة النادي الرسمية ضدهم بعد تعثرهم الأخير أمام وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

واجمع لاعبو الزمالك علي مقاطعة القناة وعدم الإدلاء بأي احاديث صحفية للقناة او الظهور كضيوف بعد الانتقاد الذي تعرضوا له من خالد الغندور المذيع الرئيسي لقناة الزمالك الرسمية وطارق يحيي المحلل الفني للقناة ورئيس قطاع الناشئين.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك حالة استياء شديدة بين اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، من الأداء الإعلامي لخالد الغندور في قناة النادي خلال الفترة الأخيرة واعتياده الهجوم علي اللاعبين والمدير الفني علي عكس ما كان يقوم به قبل ذلك.

كان لاعبو فريق الزمالك قد اشتكوا لمسؤولي النادي من الهجوم العنيف الذي تعرضوا له من جانب خالد الغندور وطارق يحيي على قناة النادي بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة