ألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيب

مدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي

   -  
مانويل جوزيه أسطورة التدريب في النادي الأهلي

قال أحمد السيد مدافع نادي الأهلي السابق إن مواجهة فريقه مع الإسماعيلي خلال فتة تواجده مع المارد الأحمر دائما كان تتتسم بالقوة لدرجة أنها مثلت عقدة للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى التاريخي للشياطين الحمر خلال حقبته داخل التتش.

أضاف السيد خلال تصريحاته المتلفز، أن مواجهة الأهلي والزمالك كانت ديربي مصري قوي، عكس مواجهة الإسماعيلي التي كان يسيطر فيها الحماس الكروي والحماس الجماهيري بشكل غير طبيعي. وأشار اللاعب في نهاية حديثه إلى مواجهة الإسماعيلي والأهلي التي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية نظيفة بإستاد القاهرة عام ٢٠٠٧ مؤكدا أن فريقه كاد يتلقى هزيمة أكبر من تلك التي حدثت، لولا غياب التوفيق عن بعض لاعبي الإسماعيلي في إنهاء العديد من الهجمات على مدار شوطي اللقاء.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يستعد بقوة للقاء النادي الأهلي المقرر إقامته 10 مارس الجاري ضمن منافسات الدورى الممتاز الذي يتصدره حتى الآن الزمالك المصري نظرا لعدم خوض المارد الأحمر كافة مبارياته نظرا لإرتباطه السابق بعدد من المباريات الخاجية سواء في بطولة كأس العالم للأندية أو دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة