"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن

"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبا

-  
تصدر قريبا رواية "طريق لينكون السريع" للكاتب الأمريكى أمور تاولز، صاحب رواية "جنتلمان فى موسكو" التى حققت نجاحا ملحوظا فى العالم.

ونشرت صفحة "الكتبجى" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" غلاف المجلة، وأضافت "الرواية هى الثالثة فى مسيرة الكاتب، وتأتى بعد 5 سنوات من "جنتلمان فى موسكو" والتى باعت أكثر من 2.4 مليون نسخة وترجمت الى 30 لغة.


ولا توجد معلومات كثيرة عن الرواية الجديدة، ولكن رواية "جنتلمان فى موسكو" ففيها يستكشف المؤلف المرحلة التاريخية الواقعة فى النصف الأول من القرن العشرين، فيكتب عن روسيا خلال حكم ستالين، ويسرد قصة الكونت ألكسندر روستوف، وهو أرستقراطى روسى يتهمه 
النظام الشيوعى عام 1922 بتهمة "تهديد مُثُل الثورة" لمجرّد انتمائه إلى طبقة اجتماعية تملك، فى نظرهذا النظام، "سلطة مُفســـِدة"، ولولا القصيدة التى كتبها هذا الكونت عام 1913، وتُمــكِن قراءتها كدعوة مبكرة إلى الانقلاب على النظام القيصري، لما استُبدِل الحكم بالإعدام الذى كان ينتظره بإقامة جبرية مدى الحياة فى فندق "ميتروبول"، فى موسكو، حيث كان يقيم.

طريق لينكون السريع
أمور تاولز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة