حبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيه

بدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيل

-  

أعلن الفنان سامح بسيوني مدير فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح، عودة العرض المسرحي "أفراح القبة"، يد موسم جديد على المسرح العائم الصغير بالمنيل، اعتبارًا من اليوم الخميس ويستمر عرضه لمدة أسبوعين.

وتعد مسرحية "أفراح القبة" من العروض المسرحية المتميزة التي قدمها البيت الفني للمسرح وحققت نجاحات كبيرة على المستويين النقدي والجماهيري،واستطاع العرض أن يقتنص جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح المصري التي أقيمت دورته ال"13" في يناير الماضي،وحصل مخرجه يوسف منصور على جائزة أفضل إخراج ودراماتورج،بالإضافة لعدد من الجوائز حصل عليها فريق العمل.

العرض من إنتاج فرقة مسرح الشباب،ومأخوذ عن رواية الكاتب نجيب محفوظ"أفراح القبة"، ويقوم ببطولته عبد المنعم رياض، محمد تامر، سمر علام، رنا خطاب، حمزة رأفت، مينا نبيل، أحمد صلاح، محمد عبد القادر، حنان عادل، يوسف مصطفى، مينا نادر،جورج أشرف، هايدي عبد الخالق، أحمد عباس،باسم سليمان، مارتينا روؤف، حسام علاء، هدير طارق، ديكور وتصميم إضاءة عمرو الأشرف، تصميم أزياء عبير بدراوي، موسيقي وألحان أحمد نبيل، تصميم حركي مناضل عنتر، كتابة وإخراج محمد يوسف المنصور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة