حبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيه

بعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانية

-  
ليلى الاسكندرانية

نشر الماكيير علاء التونسي، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد اعلانه عن وفاة والدته الفنانة ليلى الاسكندرانية وذلك فى أول تعليق له.

وقال علاء : "شكر الله سعيكم جميعا، وتقبل الله دعائكم ولا أراكم الله مكروها في من تحبون".

واضاف علاء : "نسأل الله عز وجل أن يتغمد أمي بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

ورحلت عن عالمنا الفنانة ليلى الإسكندرانية، بعد تعرضها لأزمة صحية، ونرصد في التقرير التالي بعض المعلومات عن ليلى الإسكندرانية:

صاحبة أشهر افيه "الله يخربيتك يا إسماعيل" فى فيلم غبى منه فيه. 

تدعى ليلى محمد على ولقبت بـ ليلى الإسكندرانية كونها من مواليد مدينة الإسكندرية.

كان بداية أعمالها فى مشهد صغير من خلال فيلم "وبالوالدين إحسانا" الذى عرض عام 1976.

ليلى هى والدة الماكيير الشهير علاء التونسي.

شاركت فى عديد من الأعمال الفنية الشهيرة منها "المنسى" و"غبى منه فيه" و"حب في الزنزانة"، "عبود على الحدود"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "الناظر". 

شاركت فى عدد من الاعمال الدرامية ولعل من ابرزها "لهفة" و"يوميات ونيس" و"عائلة الحاج متولي" و"سوق الخضار".

كان آخر أعمالها الفنية الفيلم الكوميدي "محمد حسين" بطولة الفنان محمد سعد، والذي عرض عام 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة