بعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيبمصرع شقيقين وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر بالجيزةسيدة تشكو زوجها: أصابنى بعاهة جزئية ويريد مصوغاتى ليتزوج بعد 12 سنة عشرةسيدة لمحكمة الأسرة: زوجى يضربنى بمشاركة شقيقه للتنازل عن حضانة ابنىلوحة "العبد والأسد" أعلى الأعمال الفنية الآسيوية تعرض بسعر خيالى فى مزادشاهد المسحراتى وإنشاد وتنورة فى برنامج التنمية الثقافية .. الليلةشروط شراء سيارات الصالون والجيب والاستيشن للكيانات الاقتصادية في القانون الجديددعاء اليوم التاسع من رمضان: اللهم اجعل لى فيه نصيبا من رحمتك الواسعةطالب بكلية التكنولوجيا والتعليم حلوان يحصد ذهبية ببطولة الجامعات المصريةعدم الإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائى يعرضك للمسئولية.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن تؤدي الضغوط المالية إلى ألم بدني؟وكيل تموين الأقصر يعلن توريد 531 طن قمح لصومعة أرمنت وبنكر إسناعرق الصائمين .. شاهد تفانى العمال لانجاز أكبر عملية رصف بمركز الداخلة

قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمة

   -  

أعلن ديوان محافظة قنا، تنظيم قافلة طيبة لأهالى قرية الرشفة بمركز أبوتشت شمالى محافظة قنا لتوقيع الكشف والعلاج المجاني، اليوم الخميس، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأوضح ديوان محافظة قنا، أن القافة الطبية ستشمل تخصصات الباطنة والأطفال والجلدية والنساء والجراحة وتنظيم الأسرة، والكشف والعلاج المجاني.وكانت قد نظمت مديرية الصحة قافلة طبية مجانية بقرية البحرى قمولا بمركز نقادة يومىّ الأحد والإثنين الماضيين، وذلك في إطار حرص المحافظة على وصول الخدمات الطبية لكافة المواطنين في القرى والنجوع النائية، لاسيما الأكثر احتياجا منها.

وأوضح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن تنظيم القوافل الطبية المجانية شهد مؤخرا رواجا كبيرا إلى جانب القوافل الطبية التى تنظمها مديرية الصحة، حيث أن المحافظة تقوم بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجامعات لتنظيم قوافل إضافية، ففى أوائل فبراير الماضى تم تنظيم قافلة طبية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية فى قرية بئر عنبر بمركز قفط، كما سيتم تنظيم قافلة تنموية شاملة بالتعاون مع جامعة عين شمس فى قرية أبودياب شرق خلال الفترة من 27 الى 30 مارس الجارى، مشيرا إلى أنه تم تنظيم 9 قوافل طبية منذ بداية العام تم خلالها الكشف على 11827 مواطنا.

من جانبه أوضح الدكتور راجى تاوضروس، مدير مديرية الصحة، أن القافلة ضمت عيادات متنقلة متنوعة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 836 حالة بواقع" 262 باطنة - 259 جلدية - 160 أطفال - 59 نساء - 53 جراحة - 43 تنظيم أسرة"، بالإضافة إلى إجراء فحوصات معملية لعدد 46 حالة.

وأضاف أن القافلة لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات الطبية فقط حيث تم عقد ندوتين لتوعية الأهالى بالصحة الإنجابية وأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية وكيفية الوقاية من الأمراض، وحضرهما 85 مواطنا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة