صدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

الإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)

   -  
أعلن الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة" على الفضائية الأولى المصرية، ظهور الإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب في مصر" على الفضائية المصرية في تمام السابعة مساء الخميس.
 

يشار إلى أن الجمهور المصرى عاش لسنوات طويلة مع صناع الريادة فى عالم الإعلام، تلك الطفرة التى قادها التليفزيون المصرى من خلال العديد من الإعلاميين والقيادات التى شكلت وجدان المصريين والوطن العربى، بما يقدم من فن وبرامج تثقيفية وتنويرية، أنارت عقول المصريين وساعدت فى الوقوف أمام العقول الظلامية والخفافيش، تلك القوة الناعمة التى لا تزال مصر تستند عليها فى مواجهة الفكر المتطرف من خلال الإعلام والبرامج والسينما ونجوم مصر بمجال التليفزيون والسينما.درية شرف الدين اسم له وزنه ومكانته فى صناعة الوعى، منذ سنوات طوال تدرجت فيها بين المناصب المختلفة وقدمت العديد من البرامج بالتليفزيون المصرى وربطت المصريين ببرامجها وفكره التنويرى والتثقيفى، واستطاعت أن تجعل لعشاق السينما نافذة لها من خلال برامجها ومنها برنامج نادى السينما الذى كان يقدم أبرز الأعمال السينمائية، ليرى الجمهور سينما مغايرة على شاشة التليفزيون المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة