8 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرة

ليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفين

   -  

واصل ليل صدارته للدوري الفرنسي بعد فوزه علي ضيفه مارسيليا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بملعب بيار موروا في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري.

سجل هدفي ليل، اللاعب جوناثان دايفيد في الدقيقتين 90 و93، وبهذا الفوز رفع ليل رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 39 نقطة بالمركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة حقق ستاد ريمس الفوز علي مضيفه نانت بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي ستاد ريمس كل من جيسلان كونان ويونس عبد الحميد في الدقيقتين 39 و90، بينما احرز هدف نانت اللاعب موسيس سيمون في الدقيقة 14 .

وارتفع رصيد ستاد ريمس الي 34 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد نانت عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر.

وتعادل مونبلييه مع ضيفه لوريان بهدف لكل منهما، تقدم أدريان جربيتش لفريق لوريان في الدقيقة 9 من ضربة جزاء، بينما أدرك مونبلييه التعادل عبر ستيفي مافيديدي في الدقيقة 28.

وبهذه النتيجة، رفع مونبلييه رصيده إلى 40 نقطة بالمركز السابع، بينما رفع لوريان رصيده إلى 27 نقطة بالمركز السابع عشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة