استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلس

عماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاوية

   -  
عماد متعب

قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق، إن هناك أزمة بمركز المهاجم في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن لاعبي هذا المركز عددهم ليس بكثير خلال الوقت الراهن.

وأضاف متعب في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد ياسر ريان تم تصعيده للفريق الأول عندما كنت لاعبًا في الأهلي، وطريقة الدفع به كانت خاطئة".

وأضاف: "لا أعلم السبب وراء خروجه من الأهلي على سبيل الإعارة، رغم أن في هذا التوقيت لم يكن هناك مهاجمين سوی مروان محسن؛ وذلك قبل مجيء بواليا، كان من الممكن أن يظل مهاجما ثالثا لأنه كان يسير بشكل جيد".

وواصل: "أحمد ياسر ريان طور من ذاته وأصبح من هدافين الدوري، وأعتقد أنه سيعود للاهلي بعد حصوله على خبرات".

واستكمل: "فكرة أن لاعب لا ينجح في الزمالك والأهلي وينجح في نادي آخر، يأتي بسبب عدم تحمل الضغوط التي توجد في الأندية الكبيرة".

واستطرد: "عمر السعيد نفس الأمر، كان يؤدي بشكل جيد في الإنتاج الحربي ثم انضم إلى الزمالك ولم يشارك كثيرًا، وكان مضغوطًا كثيرًا ومن الوارد أن ينهار اللاعبون من الضغوط، ثم خرج للإعارة وتألق".

وأردف: "أتوقع أن أحمد ياسر ريان وعمر السعيد عندما يعودان إلى أنديتهما سيتألقان مثل مصطفى محمد، وخاصة الأول، لأنه سيشارك في الأولمبياد".

وأتم: "لا يوجد فرد في عائلتي زملكاوي، مع احترامي لنادي الزمالك، وما يتردد عن انتماء ابنتي صاحبة السبع سنوات للزمالك، سخيف وغير صحيح، إبنتي لا تعلم عن كرة القدم إلا متعب وصلاح ورمضان صبحي والأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة