ألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيب

هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهلي

   -  

تصدر محمود كهربا لاعب الأهلي، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أزمته الأخيرة في القلعة الحمراء. 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وسخر مجموعة كبيرة من جماهير الزمالك عبر تويتر من كهربا بسبب أزمته الأخيرة كالاتي:

الطبيعي اطلع اعلن العقوبة مع الاسباب او عقوبة بدون اعلان لعدم اعطاء الاعلام الكثير من التكهنات كهربا انا بحبه جدا لكن لو غلط لازم يتحاسب،، لكن حساب معلن وسبب عائم (عدم الالتزام ) ده ظلم اولا ليه لان كل واحد هيطلع بتكهن وهيبقي مادة خصبة للإعلام.

كهربا أصبح خارج الاهلي مليون الميه
اتمني من الإدارة أيضا وياريت بسرعه 
إخراج موسيماني ف أقرب وقت ممكن
عادي عقوبة كهربا طب فين عقوبة موسيماني 
بعد فضيحة ماتش سبما والطلائع معلش برده 
اللاعبين عليهم دور ولكن المدير الفني لا يعلم او مش قادر يقود اللاعبين ولا داخل الملعب وخارجه

كما شن جانب كبير من جمهور الأهلي، الهجوم على كهربا بسبب كثرة أزماته مع المارد الأحمر.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الأسباب الرئيسية فى قرار الجهاز الفني، هو دخول كهربا في مشادة عنيفة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة