صدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

مدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديو

   -  
كهربا

قال الإعلامي مدحت شلبي، إن سبب أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، هي الطبطبة من مجلس إدارة النادي على اللاعبين.

وأصدار النادي قرارا رسميا ينص على إيقاف كهربا لمدة شهر كامل من المشاركة في المباريات، مع تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، إثر الأزمة التي حدثت عقب نهاية المباراة الماضية للفريق أمام نادي طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف شلبي في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج مساء أون تايم: "كهربا بيلف على النادي كله في الوقت الحالي من أجل الاعتذار عن الواقعة التي حدثت من بيتسو موسيماني، والعودة من جديد للمشاركة مع فريقه، إلا أن الأمر انتهي والعقوبة وقعت على اللاعب بقرار نهائي من الإدارة.

وهاجم شلبي إدارة الأهلي :"الطبطبة التي حدثت من جانب المسؤولين داخل النادي الأهلي تسببت فى حدوث أزمات كثيرة داخل النادي من جانب محمود كهربا، خاصة وأن اللاعب قام بمشادة كبيرة مع أحمد فتحي ومن بعده محمد الشناوي في واقعة المليون جنيه، وطارق حامد في السوبر المصري، بالاضافة إلي واقعة الفقاعة الطبية، وأزمته الأخيرة مع عمرو السولية في لقاء المريخ السوداني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة