قبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة

مفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو

   -  
محمود الخطيب وكهربا

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، عقب أزمته الأخيرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقرر النادي الأهلي إيقاف كهربا بشكل رسمي لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية الأزمة التي افتعلها اللاعب مع بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في اللقاء الماضي أمام نادي طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج اللعيب، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وسيد عبدالحفيظ بالبحث عن عروض من أجل رحيل كهربا عن النادي بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف: "كهربا خرج عن الإطار في النادي الأهلي، ولازال لم يدرك أنه يتواجد في نادي كبير"، مؤكدا أن الأهلي صبر عليه خلال الفترة الأخيرة، وأن تكرار الأزمات من جانبه هو السبب وراء طلب محمود الخطيب رحيله بشكل رسمي.

ويواصل الأهلي استعدادته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال افريقيا والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة